المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رَتْلُ المزن ( يُمنع المنقول )


  1. ظلام الليل
  2. قصيدة لمنتدى مخمليات
  3. الثقة بالنفس
  4. هــبّ البــراد
  5. لجّة الحرمان
  6. لا مــرّ ذكـري
  7. الله كم خيّب زماني ضنوني
  8. أسـرار الـمشاعـر
  9. محطآت الغرآم
  10. الفجر ميعآد الغزل لعيونك
  11. الـمـشـاعــر الـغـائـبـة
  12. لو جيت بسلا عنك جددت ذكراك
  13. خطواتك نحو كتابه قصيدة
  14. نزف اقلاآآمناآ ..
  15. حبّك جمر
  16. ي قو قلبك من يحبك كسرته
  17. برد وشتاء
  18. الله يعوض قلبي بشخص ثآني
  19. كسرت البيت /~ قلم هاوي
  20. جده يَ آجمل مدينه
  21. تباريح الغرام
  22. صاحبي ي صاحبي ليه الاذيه؟!
  23. النار شبّت والمشاهيب لاحت
  24. حب الحياه تذوق لذة سعدها
  25. عليها أشواق تدفعني
  26. صباحك ليلك الفجري
  27. صورة /~ قلم هاوي
  28. لحن الترانيم
  29. صفحات الونين
  30. انت مابعدك ولاقبلك حبيب
  31. فكّاكة(ن) ل اللغم قدم انفجاره
  32. جاهله في الحب يوم اني هويت~|
  33. ثمن ضحكاتك ، بقلمي
  34. دام المحبة تدفعك للضياع ،،،، إترك أراضيها من دون توديع !
  35. دبلــة و زواج ~ بقلمي
  36. اشـواق تـدفعني
  37. « مَــــدَدْ •●
  38. مرتاح في بعدي ؟ عساك ع القوة !
  39. أنا الجارح و أنا المجروح
  40. سوالف حنينك
  41. آه يا ذيك السنين
  42. ماهو كفو !
  43. مر طيفَه بليلِي وغرَقنِي بالمسك واقفَى
  44. ابيك حدي بجو الهوى
  45. ريحة عطر !
  46. قصيدة حِكَم !
  47. يا عونة الله كيف صوتك ذكرته ؟!
  48. ((من زنقة لزنقة وانا اقول قدام))
  49. الحب كذبة
  50. من منبع الخيال أحاسيسي تنادي ~
  51. الديار البعيدة
  52. ثامــن المستحيــلات ! بقلمي
  53. ((صمت رمضان وصام قافي معاية))
  54. ((مات الوفاء))
  55. يا حسافة !
  56. مقتطفات حصرية من بعض قصائدي
  57. ((حسبت القاف وهمستي يصوم ويفطر عندكم))
  58. قصيدة رثاء في جدي رحمه الله
  59. ((مليكنا ابو فهد .. سلمان الحزم سلمان الخير))
  60. كـثـر الضـروف
  61. ماهي صدفة
  62. بفــارقـــك !
  63. ... عذب السوالف ...
  64. تدري أبيك و أدري قلبك يبيني !
  65. زمن أشباه !
  66. هذي حياتك !
  67. كلماتي ، إهداء إلى أعضاء المنتدى الكرام
  68. إكرهيني أكثر ياللي ما عدتي تهميني !
  69. قسمة ونصيب !
  70. ! ! ![يا شعري الموزون ]! ! !
  71. ! ! ! [جمر إنتظارك ] ! ! !
  72. ! ! ! [ عذوق الهدب ] ! ! !
  73. !!! [هجرتك لجل ترتاح ] !!!
  74. !!! [ ساعة غيابك ] !!!
  75. !!! [ السنين الموجعة ] !!!
  76. !!! [ قصيدة : التوبة ] !!!
  77. !!! [ وإذا مجروح ..؟ ] !!!
  78. !!! [ شكراً على جرحك ] !!!
  79. [~[ انكسرت الجرَّه ]~]
  80. ... غديتي حلم وكنتي علم ...
  81. .. إذا طلبت / طلب منك حبيبتك / حبيبك أن تهديه / تهديها بيت شعر فماذا تكتب لها / له ..
  82. جدول الحرمان
  83. ليلــــــــة سبـــــــــت
  84. كـتـلــــة مشــــاعــر
  85. مأجور يا عمري مأجور
  86. للغير متعني!!!!
  87. قصيــــد الحـــب
  88. الرســـــالة الاخيـــــرة
  89. سر يا قلم
  90. بنت الهوى
  91. شهد
  92. أغنية المطر ..
  93. اللحون السعيده
  94. ًصدفة
  95. طلبتك ياالهي
  96. بيتين ع الطاير
  97. مــــــريــــــــمـــ
  98. مـالـي ارى بكِ للعـناق تلهفـا...!! . <تجربتي بالشعر
  99. وين انت ياللي له بالقلب خافقي
  100. همسه من قلبي
  101. سميّ الريم
  102. الــــغــربـــــــــــة
  103. الحل بإيدك ... جديدي
  104. شرق الخبر .. جديدي
  105. لا واحسافة ، جديدي
  106. خيام المحبة .. حصرية
  107. | ~ماهي صدفة~ |
  108. لحــون النشــيده
  109. ابيات لقروب
  110. عنوانك السعاده
  111. ((حبيتها وحبها بدري))
  112. ## .. الزين كلــه .. ##
  113. ## .. شـــرع المـحـبّــة .. ##
  114. (وجه القمر)
  115. روعةدلاله
  116. (رمش عينه)مبارك الحربي
  117. ((يالمخملي يكفي جفاء))
  118. ((عين الصقر تلمح الطيرة))
  119. ((عزف بقلبي وعقلي طار))
  120. ((المخملي عيشته ترفة))
  121. ((ضمة رضيعك يالفتون))
  122. ((البوسة اللي كنها ذوق سحة))
  123. ((لا تنحرج والقاف معطيك فرصة))
  124. (سرمديه)
  125. ( احبك )
  126. ((حظ الفلس ما طاعني بالنصيحة))
  127. ((حطي يمينك يالغلا في يميني))
  128. (الحذر مارد المقدر)
  129. ( دعا ابن دهيم )
  130. (كل الايام)
  131. (صدقيني )
  132. ((كنك في وادي تندحة))
  133. ((حبي خشن بالارنبة))
  134. ((يالمخملة حبي ثقيل)(
  135. ((مرحبا ألف))
  136. ((يا صاحبي لا تشتكي كل منبوذ))
  137. زوار قلبــي ..!
  138. شعر عن فلسطين
  139. كنا كقلبين في جسمٍ ولا زلنا.
  140. يا مارد الحسن هل ضيعتَ مصباحي؟
  141. أحلام موؤودة.
  142. ((قولوا لفكر الحرف لا يغيب عنا))
  143. صاحبة العيون الساحرة.
  144. أفديك روحًا (شعر وطني).
  145. المرآة
  146. ((لا تصمتين أرجوك))
  147. ( زاهي الحسن جذاب )
  148. ( بيني وبينك )
  149. مديت كفي بالسلام( اولى مشاركاتي هنا)
  150. بحر العسل
  151. زفرات عابـر ..
  152. بصراحه قصيدة
  153. ((ما ينفعك سوق رخيص لقيته))
  154. حبيبي لو لحضه غابت طيوفك
  155. الا ياعيد سلملي
  156. ((يا مخمل الكفين كفكف دموعي))
  157. ((كم تنشدين وكم ننشد معاكم))
  158. صدقيني يامذهلة قصيدة
  159. ((ما يفهم المجروح غير المجاريح))
  160. ((يالقاف سلم على الغالين)):
  161. ((الصبر مفتاح الفرج والمثل قال))
  162. يالله يالي برجواك... الهموم.. تنشال
  163. ((شفت الهوى عندكم))
  164. شمالي ياهوى الديره.... شمالي
  165. ياليت تضحكلي الدنيا بعد ياليت
  166. ياحسافه ياصديقي كيف تبيع الصداقه
  167. مشاكسه للقارظ العنزي
  168. ياسمي الروح
  169. خربشة قلم مجنون
  170. ((يا مشاكس القارظ))
  171. لبيه للوافي
  172. ليه بين اصحابي احس اني .. غريب
  173. مِيثاق القِسم .
  174. ((متى تحنن ترحم الشوق ودموع))
  175. وشوشيلي يا وساده
  176. ((الحب دينه واجب الدفع يا حليل))
  177. عتب ومشاكسه للمؤسس
  178. أين ذاتي
  179. ((يا زمزم العطشان))
  180. تدري وش معني... ابيك
  181. ((لا تسرقين المحتوى))
  182. من شغلت فؤادي ..ورحلت
  183. رسآلةة وجآتك ، مني وفيني ّ -
  184. ((لا تخملين بحق مثلي وشرواي))
  185. فرح قلبي
  186. الناس
  187. الطوآري الي تجيبةة <>
  188. حروف الحب
  189. معجزة
  190. ((أقنعني كيف الحب يسرق به اللص))
  191. الأغاني والصور والعطر يالعاشقين !!
  192. ((لمحت لك بالحب يا بنت تلميح))
  193. الحب مثل الشوك ..
  194. غنت عصافير الهوي في مقلتي
  195. ((خلاص تبنا يالغنادير تبنا))
  196. ((حج الحجيج وحج قلبي معاكم))
  197. ((يقول : حواء تفترسني من سنين))
  198. انت حاجه فارقه عن كل حاجه
  199. جيتّـك غايه .. ومطلب منايـا -
  200. يا حيالله القلب الي مايبيع
  201. ((حتى لو قلت ي هلا عمي))
  202. ((كنت اتمنى كلمة العيد من فمك))
  203. مرو بي الناس وهنوني بعيدي
  204. من بين الدموع اسرق الابتسامه
  205. ((ان طعتني بيع الضمير))
  206. مرت عليه ايام مازارني الطيف
  207. لي صديق ن كان عندي اغلى من ....الروح شويه
  208. في غيابك كل الخلق غايبين