قديم 03-25-2019, 08:05 AM   #1
تفاصيل


الصورة الرمزية تفاصيل
تفاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 661
 تاريخ التسجيل :  Mar 2019
 أخر زيارة : 05-22-2019 (01:40 PM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي معرفة العطر الأصلي من المغشوش




معرفة العطر الأصلي من المغشوش



عند شراء العطور يرغب بعض الاشخاص بالتاكد فيما اذا قد كانت نوعية تلك العطور اصلية ام لا، فتصنيع العطور المغشوشة امر سلس ومنتشر على نحو كبير، وهي تتشابه مع العطور الاصلية بالرايحة والشكل، الا انها لا تدوم لفترة طويلة على الملابس، كما انها ليست بالجودة نفسها، وهنالك خطوات على الراغب بمعرفة كيفية التفريق بين العطر الاصلي والتقليدي ان يتبعها، والتي سنذكرها في ذلك المقال.

معرفة العطر الاصلي من المغشوش

اختيار مكان البيع والشراء المناسب

  • معرفة البايع: يمكن تجنب شراء العطور المغشوشة عن سبيل الذهاب الى التاجر جيد السمعة في السوق، فهنالك الكثير من المحال التجارية المخصصة ببيع العطور، وعلى المشتري اختيار افضلها لشراء العطور الاصلية.
  • التنبه للسعر: على الرغم من ان التنبه لسع العطر لا يعتبر بالضرورة موشرا على نوعية العطر، الا انه نحو ايجاد عطر رخيص نسبيا فيما يتعلق للماركة التي يحمل اسمها، عندها من الممكن ان يكون مغشوشا، بل قد تكون هنالك استثناءات لتلك النقطة، وبالاخص عندما يكون محل العطور يتخلص من بضاعته ويتهيا للاغلاق.
  • البحث عن العطر قبل الذهاب لشرايه: من الهام للغاية اختيار الفرد للنوعية التي يرغب بشرايها، ثم بحثه عن الموسسة المصنعة، وفيما اذا كان للعطر اي اشارات فارقة للتاكيد بانه اصلي.


التاكد من اصالة العطر

  • التحقق من التغليف: عادة ما تكون العطور الاصلية ملفوفة بورق تغليف شفاف لحفظ العبوة وتاكيد اصالتها.
  • تفقد العبوة الخارجية بدقة: كثيرا ما ما يمكن مفاضلة العطور الاصلية من اثناء تفقد العبوة الخارجية من الجهة اليمنى، كما ينصح قبل فتح العبوة بتفقدها جيدا من الجهة اليمنى لروية اي دلايل على وجود تغليف او كتابات غير مهنية تدل على انه مغشوش.
  • التحقق من ختم العدد التسلسلي اسفل العبوة: تتضمن العطور الاصلية على جميع الارقام التي تدل على اصالتها اسفل عبوة التغليف، ويتم ادراج تلك الارقام للدلالة على ذلك.
  • تحسس زجاجة العطر: كثيرا ما ما تكون زجاجة العطور الاصلية ناعمة ومصنوعة من مواد مكلفة وذات خامة ممتازة، اما العطور المغشوشة تكون زجاجاتها كثيرا ما اخشن وذات خامة رخيصة.


شم العطر لتحديد الفروق

  • رايحة العطر الاصلي: ان رايحة العطر الاصلي باستمرار تكون مميزة من نوعها وغريبة نحو شمها لاول مرة، كما تكون خفيفة ولكن بالوقت ذاته فواحة، في حين العطور المغشوشة تكون رايحتها قوية، بحيث انها تشعر الفرد بعدم الراحة، وذلك الفرق قد لا يميزه الا الاشخاص الذين يعرفون بالعطور جيدا.
  • ديمومة الرايحة: ان العطور الاصلية تدوم رايحتها لمدة طويلة من الزمن، اما العطور المغشوشة فهي تتلاشى بسرعة.




معرفة العطر الأصلي من المPشوش العطر



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأصلي, العطر, المغشوش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

أعلانات مخمليات النصية
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:57 AM


جميع الحقوق محفوظة لدى مخمليات 2019