عرض مشاركة واحدة
قديم 03-16-2019   #6
3ziiz
محظور


الصورة الرمزية 3ziiz
3ziiz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 657
 تاريخ التسجيل :  Mar 2019
 العمر : 28
 أخر زيارة : 07-18-2020 (03:12 PM)
 المشاركات : 918 [ + ]
 التقييم :  1794
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
افتراضي



واحدة من الأشياء المهمة جداً في لعبة بوبجي وألعاب Battle Royale الأخرى هي معرفة المكان المناسب للهبوط. حيث أن مكان الهبوط يلعب دوراً أساسياً في تحديد مسار المباراة في الواقع. فكل من أسلحتك وعتادك تعتمد على مكان هبوطك وبنفس الوقت هناك تناسب بين جودة وكمية العتاد الذي تحصل عليه من جهة، وعدد اللاعبين الآخرين الذين سيهبطون معك في نفس المكان. بالمختصر فالأماكن الأكثر ازدحاماً في بوبجي هي الأفضل من ناحية العتاد عادة. وتتضمن هذه الأماكن:

في خريطة Erangel الأصلية للعبة بوبجي \ باتل جراوند
ادة ما تتضمن الأماكن الأفضل من حيث العتاد كلا من الحاويات قرب Georgopol بالإضافة إلى بوتشينكي Pochinki والقاعدة العسكرية (Military Base) بطبيعة الحال. هناك خيارات أخرى أقل عتاداً وازدحاماً تتضمن المدرسة (School) ومحطة الطاقة (Mylta Power) والحاويات في الجزيرة السفلية (Novorepnoye).

في خريطة Miramar الصحراوية للعبة بوبجي \ باتل جراوند
المكانان الأفضل للهبوط عادة هما Picado بالإضافة للقصر (Hacienda del Patron). هذان المكانان يتضمنان كمية كبيرة من العتاد المركز في مساحة صغيرة مما يتيح التسلح بسرعة، فيما أن باقي الخريطة متساوٍ تقريباً بكون العتاد فيه موزعاً بشكل نادر أكثر ويحتاج لوقت أطول للجمع.

في خريطة Sanhok الجديدة للعبة بوبجي \ باتل جراوند
على عكس الخريطتين السابقتين فهذه الخريطة صغيرة للغاية ومتخمة بالعتاد عادة. أفضل أماكن الهبوط هي بالطبع Bootcamp وParadise Resort حيث الكثير من العتاد والخروج حياً أمر صعب. وبالدرجة الثانية هناك كل من المعبد (Ruins) وHa Tinh والمعسكرات الثلاثة: Camp Alpha / Bravo / Charlie.

في حال كنت تريد أن تصبح أفضل في لعبة بوبجي (PUBG \ باتل جراوند)، فالأفضل هو أن تهبط في الأماكن الأكثر ازدحاماً في الواقع. حيث أنها توفر كماً كبيراً من المواجهات المباشرة وبسرعة. هذا الأمر يعني أنك على الأرجح ستموت منذ البداية في معظم مباريات بوبجي التي تلعبها، لكن مع الوقت سيصبح مستواك أفضل وتحسن من فرص نجاتك وفوزك لاحقاً.


 

رد مع اقتباس